مزايا الدراسة في الولايات المتحدة

تعرف على المزايا العديدة للدراسة في الولايات المتحدة من خلال استكشاف هذا المصدر للمعلومات الذي يحتوي على مجموعة واسعة من الموضوعات التي تهم الطلبة الدوليين الذين يفكرون في متابعة دراساتهم بإحدى مؤسسات التعليم العالي الأمريكية. انقر على أحد الأقسام واستكشف بطريقتك الخاصة.

هل لا يزال لديك مزيد من الأسئلة أو ترغب في معرفة المزيد؟ تقف مراكزنا الإرشادية التابعة لإديوكيشن يو أس أيه (EducationUSA) في مصر، ولبنان، والمغرب، وتونس، والضفة الغربية وغزة، واليمن، على أهبة الاستعداد لمساعدتك. نظرًا لتكريس جهودنا في التبادل التعليمي الدولي، فبإمكان مكاتبنا الأخرى أيضًا أن تقدم لك المساعدة التي تحتاجها.

بعضٌ من أهم وأكثر المواقع الالكترونية حيوية لطلبة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذين يفكرون في الدراسة في الولايات المتحدة
زمان، ومكان، وكيفية تقديم الطلبات
اقتراحات واستراتيجيات لمساعدتك في البدء بأفضل طريقة ممكنة لتمويل دراساتك في الولايات المتحدة.
تعرف على اختبارات القبول التي من المتوقع أن تقدمها
ما هي الأشياء التي عليك أن تأخذها في الحسبان عند اختيارك لإحدى جامعات الولايات المتحدة وتقديم الطلب لها
تعرف على المزايا العديدة للدراسة في الولايات المتحدة من خلال استكشاف هذا المصدر للمعلومات الذي يحتوي على مجموعة واسعة من الموضوعات التي تهم الطلبة الدوليين الذين يفكرون في متابعة دراساتهم بإحدى مؤسسات التعليم العالي الأمريكية. انقر على أحد الأقسام واستكشف بطريقتك الخاصة.

هل لا يزال لديك مزيد من الأسئلة أو ترغب في معرفة المزيد؟ تقف مراكزنا الإرشادية التابعة لإديوكيشن يو أس أيه (EducationUSA) في مصر، ولبنان، والمغرب، وتونس، والضفة الغربية وغزة، واليمن، على أهبة الاستعداد لمساعدتك. نظرًا لتكريس جهودنا في التبادل التعليمي الدولي، فبإمكان مكاتبنا الأخرى أيضًا أن تقدم لك المساعدة التي تحتاجها.

U.S. Study Advantage

Learn about the many advantages of studying in the United States by exploring this information resource containing a wide range of topics of interest to international students who are considering whether to pursue their studies at an American institution of higher education.

Still have a question or want to learn more? Our EducationUSA advising centers in Egypt, Lebanon, Morocco, Tunisia, the West Bank and Gaza, and Yemen are standing by to assist you. Because of our dedication to international educational exchange, our other offices may also be able to provide the help you need.

A few of the most essential Web sites for students from the Middle East/North Africa considering U.S. study
Where, when, and how to apply.
Suggestions and strategies to help you get off to the best possible start in funding your U.S. studies
Learn about admission tests you may be expected to take
What you should consider when choosing and applying to a U.S. university
Learn about the many advantages of studying in the United States by exploring this information resource containing a wide range of topics of interest to international students who are considering whether to pursue their studies at an American institution of higher education.

Still have a question or want to learn more?  Our EducationUSA advising centers in Egypt, Lebanon, Morocco, Tunisia, the West Bank and Gaza, and Yemen are standing by to assist you. Because of our dedication to international educational exchange, our other offices may also be able to provide the help you need.